اعلان بالهيدر

ارتفاع ملحوظ في إيرادات مانشستر يونايتد .. والكشف عن الشرط الجزائي لمورينيو

شهدت إيرادات الربع الثاني من النقل التلفزيوني الخاص بنادي مانشستر يونايتد ارتفاعا ملحوظا بنسبة 37.9٪ لتصل إلى 103.7 مليون باوند وذلك بحسب تقارير صحفية إنجليزية .
ووفقا لما أوردته صحيفة "BBC" البريطانية، فإن عائدات مانشستر يونايتد للربع الثاني حتى نهاية شهر ديسمبر الماضي بلغت 208.6 مليون باوند حيث ارتفعت عائدات يوم المباراة بنسبة 5.7٪ عن الربع الماضي وبلغت 39 مليون باوند، كما ارتفعت العائدات التسويقية بنسبة 0.9٪ لتصل الى 65.9 مليون باوند.
في الوقت نفسه فقد انخفضت ديون مانشستر يونايتد وأصبحت 317.7 مليون باوند، مقارنةً بالسنة الماضية التي بلغ فيها حجم الديون الى 328.6 مليون باوند.
وفسر مسئولو مانشستر يونايتد ارتفاع ايرادات النقل التلفزيوني بأنه جاء بسبب الصفقة الجديدة المبرمة لمباريات دوري الأبطال، ولعب مباراة اضافية في دوري الأبطال.

الشرط الجزائي لمورينيو

في الوقت نفسه فقد كشفت تقارير صحفية بريطاينة، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيكون مجبر على دفع مبلغ مالي كبير، للبرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق للفريق ومساعديه.
فبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد قام بدفع ما يقارب 19.6 مليون جنيه استرليني لإقالة جوزيه مورينيو ومساعديه.
واوضحت التقارير أن النادي الإنجليزي قد أكد ذلك بعد ظهور ميزانية الربع الثاني لهذا العام والتي تقارب 615 مليون باوند الى 630 مليون باوند.

تابع المزيد من الأخبار على موقع ترقيصة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.