اعلان بالهيدر

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة.. استبعاد صالح و15 لاعبا وعودة رمضان صبحي

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تتوجه اليوم السبت إلى الغردقة للمبيت؛ استعدادا لمواجهة الجونة التي تقام عصر غد الأحد في الجولة الـ24 في بطولة الدوري العام.
وضمت القائمة كلاً من: شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وسعد سمير وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وعمرو السولية وهشام محمد، وحمدي فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وناصر ماهر وكريم نيدفيد ورمضان صبحي ومروان محسن وحسين الشحات وأحمد الشيخ وجونيور أجايي وجيرالدو.
استبعد "لاسارتي" 16 لاعبا من قائمة الفريق الأحمر، لمواجهة الجونة وهم: "حسام عاشور ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمد نجيب وعمرو جمال ومحمد الشناوي بسبب الإصابة، وأحمد فتحي ووليد أزارو لعدم الجاهزية، وأحمد علاء وباسم علي وإسلام محارب ومحمد شريف وصالح جمعة وأحمد حمودي وصلاح محسن ومحمود وحيد لوجهة نظر فنية".

وليد أزارو يؤجل التجديد للأهلي

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر لإقناعه بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.
وطلب وليد أزارو من سيد عبد الحفيظ تأجيل ملف التجديد لحين العودة للمشاركة في المباريات مع الأهلي.
وغاب وليد أزارو عن المشاركة مع الأهلي في المباريات الماضية، بعدما تعرض للإصابة بقطع في العضلة الضامة في مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز والتي أقيمت في شهر يناير الماضي.
ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة في الرابعة من مساء غد الأحد ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

تدريبات تأهيلية لرباعي الأهلي

أدى الرباعي حسام عاشور ومحمد نجيب ومحمد الشناوي وعمرو جمال لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر اليوم السبت، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.
ويعاني عاشور من الإصابة بشد في منشأ العضلة الأمامية، فيما يؤدي محمد نجيب برنامجا تأهيليا بعد خضوعه لعملية في "غضروف" الركبة، بينما يشتكي محمد الشناوي من الإجهاد، فيما تعرض عمرو جمال للإصابة بمزق في العضلة الأمامية.
ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة في الرابعة من مساء غد الأحد ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.